المناصب الشاغرة بوزارة التربية والتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default المناصب الشاغرة بوزارة التربية والتعليم

مُساهمة من طرف جاسر المحاشي في السبت يناير 26, 2008 2:14 am

حسمت وزارة التربية والتعليم يوم أمس قضية المناصب الشاغرة في صفوف القيادات الوسطى التي أفرزها الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة، وأزاحت الستار عن الشروط والمعايير الواجب توافرها في المتقدمين لشغل منصب مدير إدارة، فيما اعتبر مسؤولون الشروط المعلنة بمثابة وثيقة رسمية لخروجهم من الوزارة وانتهاء خدماتهم التي امتد عمرها لدى البعض لأكثر من ربع قرن، لما مثلته من مواصفات خاصة أكد كثيرون ل “الخليج” أنها لا تنطبق عليهم وأنهم سينسحبون من العمل بهدوء من دون الدخول في ماراثون المناصب، خاصة أن الشروط حملت توزيعاً جديداً للإدارات يحدد موقعاً واحداً للعمل وهو موزع بين ديواني الوزارة في أبوظبي ودبي، خلافاً لما هو عليه في الوضع الراهن، حيث يداوم مديرو الإدارات في أيام محددة في أبوظبي، وأيام أخرى في دبي، وهذا الوضع يجده مديرون غير مناسب للمناطق التي يقطنونها.
ونوهت الوزارة بشكل مباشر إلى تفضيلها لمن يجيدون اللغتين العربية والإنجليزية، بجانب امتلاك مهارات الحاسوب، وحددت وظيفة ومهام مدير الإدارة، والشهادة الجامعية المطلوبة والتي أكدت أهمية تخصصها ومناسبتها للوظيفة الشاغرة.
إلى ذلك أعلن الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم بشكل رسمي عن فتح باب الترشيح للوظائف الشاغرة وعددها 18 وظيفة، وحدد الوزير المستهدفين من الترشيح وهم العاملون في ديوان التربية والمناطق والميدان التربوي، مؤكداً أن هذه الطريقة في التعيين ترتكز على مبدأ الشفافية وإتاحة الفرصة أمام كل من يجد في نفسه الكفاءة والقدرة على العطاء.
وقال الدكتور حنيف حسن في تصريح ل “الخليج” بهذه المناسبة: إن الهيكل التنظيمي الجديد وتوزيع إداراته بين ديواني التربية في أبوظبي ودبي، كل ذلك ارتكز على فلسفة جديدة تؤسس لمنهجية العمل في التربية، تفادياً للازدواجية وتشابه الأدوار والمهام، وللتخلص من تنازع الصلاحيات، والقضاء على تلك الدوامة التي كانت تشتت المراجعين لتخليص معاملاتهم، وما يتبعها من أوراق رسمية كانت تختفي ملامحها الأساسية من كثرة التأشيرات والأختام وعبارات المنع وعدم المنع والموافقة وغير الموافقة.
وأوضح أن توزيع الإدارات بين ديواني أبوظبي ودبي جاء وفق ما استقرت إليه الوزارة من ضرورة تحقيق التوازن بين احتياجات كل منطقة تعليمية من الخدمات التي يمكن أن تقدمها لها الوزارة بشكل خاص لدفع العمل وجهود التطوير إلى الأمام، مؤكداً أن فكرة النموذج الواحد للتعامل مع المناطق والمدارس باتت تقليدية، نظراً لكونها لا تراعي احتياجات كل منطقة وما يتبعها من مدارس على حدة.
وفي ما يتعلق بالشروط والمعايير، أكد أن الشفافية التي تتعامل بها الوزارة مع الراغبين في التقدم لشغل وظائفها القيادية تظهر بشكل واضح وصريح، التخلص من قصة تفصيل الوظائف لتسكين أناس قد يكونون غير مناسبين، كما أنها أغلقت كل الأبواب الخلفية التي قد يعتقد البعض أنها الباب الشرعي للتوظيف وتولي المناصب. وقال إن المرحلة المقبلة هي مرحلة العمل والاجتهاد في سبيل تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة، وهي مرحلة المسؤولية والمساءلة والمحاسبة والمكافأة والتحفيز، والإنجاز، والالتزام بالوقت دون هدر، وهي كذلك مرحلة خاصة تستلزم استقطاب ذوي التخصصات العلمية المناسبة والخبرات المطلوبة لإدارة دفة العمل بفاعلية وقوة واقتدار.
وأعلن عن توجه الوزارة بعد استقرار الوظائف لتنظيم واحداً من البرامج العلمية التأهيلية لموظفي ومسؤولي الوزارة، قائلاً: لن تدخر وزارة التربية جهداً ولا مالاً في سبيل الإعداد السليم للعنصر والخبرات المواطنة، طالما أن الاستعداد موجود، وروح التحدي متوفرة فيمن سيقع عليه الاختيار وفق الشروط المعلنة.
وفي ما يلي الإدارات التي تنتظر شاغريها موضحاً بها المهام الأساسية للمدير والشروط الواجب توافرها في المتقدم، وموقع العمل الأساسي والموزع بين ديواني الوزارة في أبوظبي ودبي:

شهادة متخصصة واتقان اللغتين ومهارات الحاسوب أبرز المعايير الجديدة
المهام: الإشراف على إدارة وتنفيذ وتحليل ومراقبة الأنظمة المالية. الإشراف على إعداد الميزانيات ذات العلاقة والتقارير المالية لجميع الإدارات والوحدات بالوزارة.
الشروط: شهادة بكالوريوس في مجال التمويل أو إدارة الأعمال، ويفضل حملة شهادة الماجستير في التخصص أو شهادة مماثلة.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في العمليات المالية التي تشمل المجالات المتعددة في المحاسبة والتخطيط المالي.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب أبوظيي.
مكتب التدقيق الداخلي
المهام: الإشراف على مراجعة العمليات المالية الداخلية والمشاريع المعتمدة والبرامج الخاصة بالوزارة لضمان مطابقتها للسياسات والإجراءات والأنظمة المالية المتبعة. رفع تقارير وافية عن أي تغيير أو مخالفة للأنظمة المتعلقة بالمحاسبة العامة من قبل المسؤولين التنفيذيين أو الإداريين على مستوى الوزارة أو في المناطق التعليمية أو المدارس.
الشروط: شهادة بكالوريوس في مجال المحاسبة أو التمويل، ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في العمليات المالية أو التدقيق العملياتي وتنفيذ السياسات والإجراءات المتبعة.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
معرفة دقيقة بالأنظمة التشغيلية للإدارة المالية وتطبيقات الحاسوب المتعلقة بها.
الموقع: مكتب أبوظبي.
إدارة الاتصال الحكومي والمجتمعي
المهام: الإشراف على إدارة شؤون العلاقات العامة. التواصل الفعال والشراكة مع المؤسسات والدوائر. التسويق وتنسيق الأنشطة ذات الصلة. العلاقة الفاعلة مع أجهزة الإعلام. وضع وتنفيذ استراتيجية متكاملة للاتصال الداخلي والخارجي.
الشروط: شهادة بكالوريوس في مجال الإعلام أو العلاقات العامة، ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال العلاقات العامة.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب دبي.
التطوير والتنمية المهنية
المهام: الإشراف على العمليات الخاصة بإدارة التطوير المهني. العمل على تنسيق وتوجيه أداء موظفي الإدارة وقيادة الفرق البحثية في مواضيع محددة، وتقييم البرامج والموظفين والتواصل بفعالية مع جميع الجهات ذات الصلة.
الشروط: شهادة بكالوريوس في التربية أو تنمية الموارد البشرية، ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال التطوير المهني للمدرسين.
الخبرة السابقة كمدرس ستمثل عنصر قوة للمترشح.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
القدرة على تحليل وتنظيم متطلبات التدريب، والإشراف على تنفيذ الخطط التدريبية وتطويرها.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب دبي.
الأبنية والخدمات المدرسية
المهام: وضع الخطط والبرامج والمعايير الخاصة بتصميم وإنشاء وصيانة الأبنية المدرسية بما يضمن توفير بيئة مدرسية ملائمة للبرامج والخدمات التعليمية.
الشروط: شهادة بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية أو المعمارية، ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في أعمال البناء والصيانة. يفضل من لديه الخبرة في مجال تطوير المدارس.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
معرفة ممتازة بتصميم المباني.
معرفة دقيقة بأنظمة الصيانة وتطبيقات الحاسوب المتعلقة بها.
الموقع: مكتب دبي.
التقويم والامتحانات
المهام: بناء معايير وأدوات وأساليب التقويم اللازمة لقياس تعلم الطالب ولتقييم مستويات التحصيل العلمي له، وتطوير الامتحانات على المستوى الوطني وإعداد نتائج الطلبة. استخدام المعايير المرجعية العالمية المناسبة للتقييم لرصد مدى تقدم تحصيل الطلبة بالدولة.
الشروط: شهادة بكالوريوس في التربية ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال التقويم.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب أبوظبي.
المدارس الخاصة
مهام مكتب الاشراف والرقابة على المدارس الخاصة: الإشراف على عملية منح تراخيص المدارس الخاصة في الدولة. الإشراف على تطوير معايير الاعتماد بالمدارس الخاصة وإدارة وتفعيلها بالتوافق مع القوانين والأنظمة المتبعة في الدولة.
الشروط: شهادة بكالوريوس في التربية ويفضل حملة شهادة الماجستير في التخصص أو تخصص ذي صلة بعلوم الآداب أو العلوم الإنسانية، ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال التعليم الخاص والتدريس.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب أبوظبي.
الموارد البشرية
المهام: الإشراف على وضع وتنفيذ الأنظمة الخاصة بتصنيف الوظائف والتقييم، المكافآت والجزاءات، التوظيف وإدارة الأداء، علاقات الموظفين، تجميع خطط واحتياجات الوزارة والمناطق التعليمية من الموظفين ووضع خطة لتأمين الاحتياجات المعتمدة عن طريق التوظيف والتدريب والترقية والنقل.
الشروط: شهادة بكالوريوس في إدارة الموارد البشرية لتخصص ذي صلة، ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال إدارة الموارد البشرية.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
معرفة دقيقة بأنظمة إدارة الموارد البشرية والقوانين المحلية ذات الصلة وتطبيقات الحاسب الآلي المتعلقة بها.
الموقع: مكتب أبوظبي.
الشؤون القانونية
المهام: الإشراف على إعداد ومراجعة العقود والقرارات الوزارية والوثائق الرسمية الأخرى الصادرة عن الوزارة لضمان مطابقتها وانسجامها مع القوانين ذات الصلة. إعداد المذكرات القانونية والخلاصات الوثائق الخاصة بالدعاوى القضائية وتقديم المشورة في المسائل القانونية.
الشروط: شهادة بكالوريوس في الدراسات القانونية إضافة إلى مؤهلات في ممارسة القانون في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال ممارسة القانون وتوفير المشورة القانونية مع الأفضلية للمشورة الخاصة بمؤسسات القطاع العام.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب دبي.
الجودة والتميز المؤسسي
المهام: الإشراف على تخطيط وتطبيق سياسات وأنظمة الجودة ونماذج ومتطلبات تطوير الأداء المؤسسي والتميز الحكومي على مستوى الوزارة. تطوير وتنفيذ مقاييس الجودة التي تؤدي إلى تطوير أدلة ولوائح وإجراءات العمل وفقاً لنتائج قياس الأداء.
الشروط: شهادة بكالوريوس في التربية ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب أبوظبي.
البحوث والدراسات
المهام: إدارة البحوث الكفيلة للتعريف بالعملية التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تطوير الإطار المفاهيمي للبحوث وتطبيقها ونشر نتائج الدراسات البحثية. نشر التقارير الدورية الخاصة بالبيانات الديموغرافية المتعلقة بالطلبة والمدرسين والإداريين في المدارس والبيانات المتعلقة بالبرامج التعليمية في مجال التعليم العام.
الشروط: بكالوريوس في التربية ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال الدراسات التحليلية والبحوث.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب دبي.
التراخيص والاعتماد
المهام: تطوير وتنفيذ آليات مناسبة تعتمد على المراجعة المنتظمة للمدارس الحكومية وسبل تقييمها. يشمل تطوير معايير وإجراءات ترخيص واعتماد المدارس الحكومية لرصد جودة أدائها.
الشروط: شهادة بكالوريوس في التربية ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال إدارة المدارس. إمكانية تحليل البيئات المدرسية المتنوعة وتحديد المجالات والأوجه التي تحتاج للتطوير. يفضل من لديه خبرة في مجال اعتماد المدارس أو مراجعة الأداء.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب دبي.
التربية الخاصة
المهام: ضمان توفير برنامج التعليم المناسب في الدولة للأطفال في سن المدرسة من ذوي الاحتياجات الخاصة. الإشراف على إعداد معايير برامج التربية الخاصة بالمدارس ومتابعة تطبيقها وتطويرها.
الشروط: شهادة بكالوريوس في التربية الخاصة، ويفضل شهادة الماجستير في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال الاحتياجات الخاصة.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب دبي.
التخطيط الاستراتيجي وتقييم الأداء
المهام: الإشراف على إدارة ومتابعة وتنفيذ الاستراتيجية السنوية والخطط التشغيلية داخل الوزارة وتقييم وتطوير الأداء. إيجاد التوافق بين خطط وبرامج العمل في الوزارة ومعايير برامج التميز الحكومي. الإشراف على تصميم مؤشرات القياس ورفع تقارير الأداء للجهات المعنية.
الشروط: شهادة بكالوريوس ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب أبوظبي.
الأنشطة الطلابية
المهام: الإشراف على إعداد وتطوير المعايير والأطر العامة لبرامج الأنشطة الطلابية التي يتم تنفيذها في مراكز الخدمات والمناطق للارتقاء بالأنشطة المدرسية. الإشراف على برامج الأنشطة الطلابية والمسابقات التي تختارها الوحدات الإدارية والمدارس للمنافسة على المستوى الوطني ورصد نتائجها.
شهادة بكالوريوس في التربية ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
رغبة حقيقية في تطوير بناء الشخصية وإثراء الوعي الاجتماعي لدى الطلبة.
القدرة على التواصل والشراكة الفعالة مع المجتمع.
الموقع: مكتب دبي.
الإرشاد الطلابي
المهام: الإشراف على وضع المعايير الخاصة ببرامج وأنشطة الإرشاد والتوجيه التي تديرها وتنفذها مراكز الخدمات والمناطق التعليمية والمدارس. إيجاد قنوات الاتصال والتواصل مع مؤسسات الخدمة الاجتماعية، والمؤسسات الخاصة ومؤسسات التعليم العالي بالدولة للمساعدة في تنفيذ برامج الإرشاد والتوجيه.
الشروط: شهادة بكالوريوس في التربية أو الاستشارة النفسية والخدمات الاجتماعية. ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال توفير الإرشاد والتوجيه وتقديم المشورة للطلبة.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
رغبة حقيقية في تطوير بناء الشخصية وإثراء الوعي الاجتماعي لدى الطلبة.
القدرة على التواصل والشراكة الفعالة مع المجتمع.
الموقع: مكتب دبي.
تقنية المعلومات
المهام: الإشراف على تصميم وتنفيذ وصيانة ومراقبة البنية التحتية الأساسية المرتبطة بتقنية المعلومات. توفير الدعم للأنظمة وتطوير تطبيقات الحاسوب للخدمات العمومية النظام التعليمي وحسب المتطلبات المحددة للوزراة. الإشراف على وضع وإدارة المواصفات الفنية للأجهزة المستخدمة ووضع خطة متكاملة لتدريب العاملين على نظم المعلومات. الإشراف على وضع وإدارة معايير البرامج التعليمية التي تقوم بدمج التكنولوجيا بشكل تكاملي.
الشروط: شهادة بكالوريوس في مجال تقنية المعلومات، ويفضل حملة الشهادات العليا في التخصص أو طرق التدريس التقنية.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في إدارة تقنية المعلومات أو طرق التدريس التقنية. خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في إدارة تقنية المعلومات أو طرق التدريس التقنية.
الموقع: مكتب دبي.
إدارة المناهج
المهام: الإشراف على تطوير وتنفيذ ومراجعة معايير المناهج وأطرها العامة. دعم التكامل بين المجالات التعليمية مع الاهتمام بالتطبيقات التقنية الداعمة للعملية التعليمية. التنسيق المستمر مع إدارة التقويم والامتحانات وإدارة التطوير والتنمية المهنية لضمان التوافق والانسجام بين عمليات التعليم والتعلم من جهة والتقويم والقياس من جهة أخرى.
الشروط: شهادة الماجستير أو الدكتوراه في المناهج مع تركيز خاص على التخصص وطرق التدريس والتقييم.
خبرة تصاعدية مناسبة مع قضاء جزء منها في وظيفة إشرافية في مجال إدارة الفرق التقنية أو فرق التقنية التدريسية.
مهارات تنظيمية وتحليلية مع التمتع بقدرة عالية على التواصل والمراسلة.
اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات استخدام الحاسب الآلي.
الموقع: مكتب دبي.
avatar
جاسر المحاشي
مراقب عام
مراقب عام

ذكر عدد الرسائل : 34
العمر : 53
الموقع : http://students.hooxs.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
العمل/الترفيه : مدرس تربية خاصة
المزاج : تربوي
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: المناصب الشاغرة بوزارة التربية والتعليم

مُساهمة من طرف الطالب المحبوب في السبت يناير 26, 2008 2:40 am

يسلموووووو ع الموضووع
بس طويل وايد هعهعهع
avatar
الطالب المحبوب
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 172
العمر : 27
الموقع : منتديات ملتقى الطلبة
العمل/الترفيه : طالب ثانوي
المزاج : عجيب
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://students.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: المناصب الشاغرة بوزارة التربية والتعليم

مُساهمة من طرف جاسر المحاشي في السبت يناير 26, 2008 10:35 pm

شكري وتقديري لمرورك الكريم الطالب المحبوب
وشكرا على التحديثات المستمرة للمنتدى بالتوفيق ان شاء الله
avatar
جاسر المحاشي
مراقب عام
مراقب عام

ذكر عدد الرسائل : 34
العمر : 53
الموقع : http://students.hooxs.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
العمل/الترفيه : مدرس تربية خاصة
المزاج : تربوي
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: المناصب الشاغرة بوزارة التربية والتعليم

مُساهمة من طرف الطالب المحبوب في السبت يناير 26, 2008 11:41 pm

لا شكر على واجب يا اخي الكريم
avatar
الطالب المحبوب
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 172
العمر : 27
الموقع : منتديات ملتقى الطلبة
العمل/الترفيه : طالب ثانوي
المزاج : عجيب
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://students.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى